القائمة
دول بدون فيزا للسعوديين

دول بدون فيزا للسعوديين, دول سياحية رخيصة

دول بدون فيزا للسعوديين, يفضل الكثير من السعوديين السفر والسياحة للوجهات السياحية المشهورة و استكشاف العالم و الثقافات الجديدة وكذلك زيارة المعالم السياحية المعروفة خارج السعودية حيث يعتبر السفر تجربة ممتعة ولقضاء رحلة استكشاف تأخذك بعيدًا عن روتين الحياة اليومية وتنقلنا إلى عوالم مدهشة ومليئة بالجمال.

إنها فرصة للهروب من ضغوط الحياة واستكشاف ما هو جديد ومثير و هناك العديد من الأسباب التي تجعل السفر والسياحة مقصد للكثير منا خلال العام بشكل عام أو الإجازات الصيفية والأعياد

إجراءات ووثائق مطلوبة قبل السفر

  • التأشيرات: تحتاج عادة إلى تأشيرة للسفر إلى دولة أخري فيجب عليك التحقق من متطلبات التأشيرة للبلد الذي تريد زيارته من خلال السفارة أو أحد المكاتب السياحية المرخصة لإستخراج التأشيرات يمكنك طلب التأشيرات السياحية التي تحتاجها من مكتب ايلاف الذهبية للسياحة والسفر حيث نقدم خدمة استخراج التأشيرات للسعوديين بكل سهولة وبأفضل سعر وننصحك بأن تطلب الفيزا في وقت مبكر قبل موعد السفر المقرر.
  • جواز السفر: تأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول ولديه صلاحية كافية للسفر والتأكد قبل السفر من تاريخ إنتهاء صلاحية جواز السفر وقواعد البلدان المختلفة بشأن صلاحية الجواز.
  • التأمين الصحي وتأمين السفر : من المهم أن تكون مستعد لأي طارئ صحي أثناء السفر قد تحتاج إلى شراء تأمين صحي وتأمين سفرك لضمان تغطية النفقات الطبية وإلغاء الرحلة وفقدان الأمتعة وغيرها من الأمور الطارئة .
  • تذكرة السفر: يجب أن تستخرج تذكرة السفر سواء كانت تذكرة طيران أو حافلة أو قطار أو أي وسيلة نقل أخرى و يفضل طباعة تذكرة السفر أو حفظها على هاتفك للحصول على إثبات سفر دقيق في حال الفقد .
  • حجوزات الإقامة: إذا كنت تخطط للإقامة في فندق أو منتجع أو أي نوع آخر فيجب عليك إظهار حجوزات الإقامة لدى السلطات المختصة لبعض الدول التي تطلبها كشرط للدخول تأكد من حفظ الحجوزات وإظهارها عند الطلب.
  • بطاقة الهوية الوطنية: بالإضافة إلى جواز السفر قد تحتاج إلى بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك كوثيقة تحقق الهوية.
  • شهادات التطعيم: بعض البلدان تتطلب شهادات التطعيم تحقق من ذلك حسب وجهتك السياحية

قامت الحكومة السعودية بالعديد من الاتفاقيات لتسهيل السفر والسياحة والتعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى و يمكن للمواطنين السعوديين السفر إلى العديد من الوجهات السياحية دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة مسبقة.

دول بدون فيزا للسعوديين

وجهات سياحية للسعوديين بدون فيزا

تركيا
فهي من الدول بدون فيزا للسعوديين كما أنها وجهة سياحية شهيرة بين السعوديين حيث توفر تجربة متنوعة ومثيرة و يمكن للمواطنين السعوديين السفر إلى تركيا بدون الحاجة إلى تأشيرة للسياحة ويمكنهم البقاء لمدة تصل إلى 90 يومًا.


جورجيا
هذا البلد الصغير، يعتبر تجربة فريدة ومثيرة تستحق الاستكشاف كما أنها من الدول بدون فيزا للسعوديين و يتميز بالطبيعة والحياة البرية الساحرة والمدن القديمة ذات التاريخ العريق إلى جانب العمارة التاريخية والحديثة المتناغمة و يمكنك استكشاف العديد من المعالم الرائعة والأبراج التي يعود تاريخها إلى قرون مضت إنها فعلاً وجهة سفر رائعة يفضلها السعوديين


اذربيجان
وجهة سياحية رائعة لدول بدون فيزا للسعوديين ىحيث أنها تجمع بين التراث الثقافي الغني والمناظر الطبيعية الخلابة تتميز اذربيجان بتنوعها الفريد الذي يجذب السياح بشكل عام وبشكل خاص السعوديين حيث أنها وجهة سياحية رائعة للسعوديين وبدون فيزا وبذلك يسهل علي السعوديين السفر اليها للسياحة سواء أفراد أو عوائل .


تايلند
وجهة سياحية شهيرة ومحبوبة للسعوديين  كما أنها من الدول بدون فيزا للسعوديين والسياح من جميع أنحاء العالم تتميز تايلند بتنوعها الثقافي والطبيعي الرائع إليك ويمكن الدخول اليها وزيارتها بدون فيزا لمواطني السعودية .

عروض سياحية لتايلند


ماليزيا
دولة ساحرة تقع في جنوب شرق آسيا تتميز بتنوعها الثقافي والطبيعي الغني وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية للسعوديين وخاصة للعوائل وهي من الدول السياحية التي لا تحتاج فيزا للسعوديين حيث يمكنك المكوث في ماليزيا لمدة 90 يوم حيث الطبيعة الخلابة والتراث الغني الرائع والشعب المضياف والأكلات اللذيذة .


اندونيسيا
وجهة سياحية مميزة للسعوديين في جنوب شرق آسيا وتعتبر أكبر دولة تتكون من جزر في العالم تتميز إندونيسيا بتنوعها الثقافي والطبيعي الغني وتعد وجهة سياحية شهيرة لمحبي الطبيعة والتراث والحياة البرية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة وهي من الوجهات السياحية بدون فيزا للسعوديين


المالديف
وجهة سياحية رائعة للسياح السعوديين الذين يبحثون عن دول بدون فيزا للسعوديين ومنتجعات فاخرة وشواطئ خلابة حيث الجزر الإستوائية الخلابة ويمكنك ممارسة الغوص بالمياه الفيروزية الغنية بالحياة البحرية المتنوعة و ركوب الأمواج وركوب الزوارق الشراعية وركوب الجت سكي و الاستمتاع بجلسات اليوغا والتأمل على الشاطئ .


البوسنة
البوسنة والهرسك دولة صغيرة في جنوب شرق أوروبا تتمتع بطبيعة خلابة وتاريخ غني وثقافة متنوعة يمكن للسعوديين زيارتها والتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها وجهة مفضلة بسبب طبيعتها الخلابة وتاريخها الرائع وشعبها المضياف وكذلك فهي من الدول بدون فيزا للسعوديين فإذا كنت تبحث عن وجهة سياحية مميزة بأسعار معقولة، فإن البوسنة والهرسك هي خيار رائع لك .

دول بدون فيزا للسعوديين، دول سياحية رخيصة 

البحرين , روسيا البيضاء ,بوتسوانا, دومينيكا الإكوادور ,مصر,السلفادور , غواتيمالا , هايتي ,هندوراس , الأردن , كوريا الجنوبية ,الكويت ,قيرغيزستان , لبنان , موريشيوس , ميكرونيسيا , المغرب ,نيوزلندا ,نيكاراغوا , عمان , بنما , الفلبين , سانت فينيست والغرينادين , تونس , الإمارات ,فانواتو كل هذه دول بدون فيزا للسعوديين .

يقدم العديد من المكاتب السياحية في السعودية العديد من الخدمات السياحية والفيزا والعروض السياحية ونعمل علي إيلاف الذهبية للسياحة والسفر لتحسين الخدمات السياحية في القطاع السياحي وتقديم أفضل تجربة سياحية للسعوديين حيث نقدم عروض سفر للعديد من الوجهات السياحية سواء بفيزا أو بدون وكذلك نقدم خدمة إستخراج التأشيرات السياحية للسعوديين بافضل الأسعار وبأسرع وقت .

نتمني لك أجمل الرحلات السياحية وقضاء أجمل الأوقات التي لا تنسي مع إيلاف الذهبية للسياحة والسفر

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.