القائمة

السياحة في سويسرا للعوائل

9 Days

هذه السياحة في سويسرا  لمدة تسعة أيام

السياحة في سويسرا للعوائل


تتضمن الزيارة للعديد من المدن والمناطق السياحية الجميلة في البلاد. يوم الاثنين، سيتم الوصول إلى زيوريخ، ثم يتبعها يوم الثلاثاء بزيارة بيرن وفريبورغ ونيون وإيفوار وجنيف. في اليوم التالي، سيتم زيارة قلعة شيون وغرويير وليسين. يوم الخميس، سيتم زيارة انترلاكن وميرنغن وكياسو. يوم الجمعة، سيتم زيارة لوغانو وبيرغلين ولوسيرن. يوم السبت، سيتم زيارة اينسيديلن وفادوتس وفيلدكيرخ. في اليوم التالي، سيتم زيارة سانت غالن وكونستانس وشلالات الراين. يوم الاثنين، سيتم الذهاب إلى رابرزويل والعودة إلى زيوريخ. وفي اليوم التاسع، سيتم البقاء في زيورخ ويمكن للمسافرين قضاء وقتهم بحرية. هذه الرحلة ستتيح للمسافرين فرصة استكشاف معالم سويسرا الجميلة والتمتع بمناظرها الخلابة وتجربة ثقافتها المميزة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن هذه الرحلة زيارة لعدة مدن في أوروبا خلال تسعة أيام، حيث تنطلق الرحلة من فيينا يوم الجمعة وتستمر لمدة تسعة أيام حتى السبت التالي. يوم الأحد يتم الانتقال إلى بودابست، ويوم الاثنين يتم زيارة براتسلافا والمضي قدماً إلى براغ. يقضي اليوم الثالث في براغ، ثم يواصل المسافرون الرحلة إلى بيلسن وروتنبورغ في اليوم الرابع.

يوم الخامس يقضيه المسافرون في فرانكفورت وجولة بحرية على نهر الراين، ثم ينتقلون إلى كولون، ويوم السادس يتم زيارة زانسي شانس وفولندام وماركن في أمستردام. يوم السابع هو يوم حر في أمستردام للاسترخاء والتمتع بالمدينة.

يمكن تلخيص الرحلة بأنها رحلة سياحية مليئة بالمغامرات والتجارب الفريدة، حيث يتم زيارة مدن أوروبية مثل فيينا وبراغ وأمستردام وغيرها، وتشمل الرحلة أنشطة مثل جولة بحرية على نهر الراين وزيارة مواقع تاريخية وثقافية مهمة. كما تتيح الرحلة للمسافرين فرصة التعرف على ثقافات وتقاليد بلدان أوروبا المختلفة والاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المحلية.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.