القائمة

اوروبا سياحة النمسا وسويسرا والمجر

9 Days

تمتلك هذه الرحلة السياحية لاوروبا تشكيلة واسعة من الأماكن الرائعة والمذهلة في أوروبا.

جدول اوروبا سياحة

تبدأ رحلة اوروبا سياحة في فيينا، حيث تمكن المسافرون من استكشاف جمال هذه المدينة الرائعة ومن هناك توجهوا إلى بودابست لمتابعة رحلتهم وزيارة العديد من المعالم الشهيرة مثل قلعة بودا وجسر السلسلة ومن بودابست توجهوا إلى براغ حيث استمتعوا بجولة سياحية في المدينة القديمة وزيارة برج براغ.

بعد ذلك، قام المسافرون بزيارة براتيسلافا وبودابست وتمتعوا بجمال الأماكن وجمال الطبيعة الساحرة وبعد ذلك توجهوا إلى براغ مرة أخرى ومن هناك إلى برلين وأمستردام، حيث زاروا العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام.

ومن هناك ، توجهوا إلى النمسا وزاروا فيينا وإنسبروك وتمتعوا بمناظر جبلية خلابة ومتحف كريستال سواروفسكي. ومن النمسا، توجهوا إلى سويسرا وزاروا زيورخ ومناطق أخرى مثل إنترلاكن وغريندلوالد ولوسيرن.

وفي اليوم الأخير من الرحلة، عاد المسافرون إلى زيورخ واختتموا رحلتهم بإحساس رائع بالتجارب الرائعة التي عاشوها خلال هذه الرحلة الرائعة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن هذه الرحلة زيارة عدة مدن في أوروبا، حيث يتم البدء في فيينا وزيارة المعالم السياحية المشهورة في المدينة خلال اليوم الأول، ومن ثم الانتقال إلى بودابست في اليوم الثاني. يتم في اليوم الثالث الاستمتاع بجولة سياحية في فيينا قبل الانتقال إلى بودابست مرة أخرى.

في اليوم الرابع يتم الانتقال إلى براغ عبر براتسلافا وبودابست. يتم الاستمتاع بجولة سياحية في براغ في اليوم الخامس، ومن ثم الانتقال إلى إنسبروك في اليوم السادس. يتم زيارة متحف كريستال سواروفسكي في اليوم السابع بعد الاستمتاع بجولة في مدينة إنسبروك، ومن ثم الانتقال إلى زيورخ.

يتم قضاء اليوم الثامن في زيارة عدة مدن سويسرية مثل إنترلاكن وغريندديلوالد ولوسيرن، وفي اليوم التاسع يتم استكمال الرحلة في زيورخ. في المجمل، تتيح هذه الرحلة للمسافرين فرصة استكشاف الثقافات والمعالم السياحية في عدة مدن أوروبية مختلفة.

مسار الرحلة

Day 1 :
فيينا

الوصول الى فيينا والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة.

Day 2 :
فيينا

بعد تناول وجبة الافطار نبدأ جولتنا حوالي الساعة 12، ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. وبعدها مباشرة نتجه الى قصر شونبرون ونقضي وقتاً رائعاً في الحدائق الجميلة هناك. وفي المساء، نذهب الى ساحة وسط المدينة ونرى أجواء المدينة الليلة وشوارعها المضاءة ونستمتع بتناول طعام العشاء في واحد من المطاعم العالمية هناك.

ننطلق في رحلة مدتها حوالي 3 ساعات الى هنغاريا. نصل مدينة بودابست حوالي الساعة 11.30. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة المُقابلة. وبعد تناول وجبة الغذاء سنقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب ذي المناظر الساحرة. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

Day 5 :
براغ

أبرز الأحداث اليوم: جولة في مدينة براغ. زيارة القلعة. جولة بالقارب على طول النهر. سنزور اليوم العاصمة براغ ، جوهرة أوروبا الباروكية. سيقدم خبيرنا المحلي جولة إعلامية في المدينة ، والتي ستشمل المعالم الأثرية البارزة. خلال الزيارة نسير عبر قلعة براغ (يشمل الدخول). بعد ذلك ، سنقوم بجولة بالقارب على نهر فلتافا. في فترة ما بعد الظهر ، استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة. في المساء ، سنستمتع بمزيد من الوقت في وسط المدينة التاريخي وستكون هناك فرصة لك لتناول العشاء. العودة الى الفندق.

أهم معالم اليوم: زيارة عالم بي إم دبليو ومدينة إنسبروك القديمة. سنغادر مبكرا إلى منطقة ولاية بافاريا إلى أن نصل مدينة ميونخ في منتصف النهار، حيث نمر على الحديقة الأوليمبية ونزور عالم بي إم دبليو الذي يتمتع بالتصميم المعماري الرائع ونشاهد المعارض المتعدد لهذه العلامة التجارية المرموقة لصناعة السيارات الألمانية. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء والتنزه في المركز التاريخي للمدينة. في فترة ما بعد الظهر نسافر إلى النمسا، حتى نصل إنسبروك في المساء، حيث سيتوفر لنا الوقت لتناول العشاء في منطقة السطج الذهبي في البلدة القديمة.

أهم معالم اليوم: زيارة متحف كريستال سواروفسكي ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، ورحلة بالقطار. نبدأ اليوم باكتشاف متحف كريستال سواروفسكي الشهير، حيث نزور حدائقه المثيرة للإعجاب ونتعرف على كيفية إنتاج قطع الكريستال. ثم، نقضي بعض الوقت في التنزه قبل ركوب القطار من انسبروك إلى زيورخ في رحلة ممتعة تستغرق أكثر من 3 ساعات مليئة بالمناظر الرائعة على طول الطريق. سوف تستمتع في زيورخ بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل من بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ.

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

السعر

الاسعار تشمل:

  • كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
  • التوصيل إلى الفندق.
  • رحلات القارب: جولة بالقارب على طول نهر مولدافيا.
  • توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: ساحة البلدة القديمة
  • تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: قلعة براغ - عالم بي إم دبليو - متحف كريستال سواروفسكي - ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ.
  • رحلات القطار: من انسبروك إلى زيورخ.
  • الوجبات: الغداء في غريندديلوالد.
  • جولة في المدينة في: فيينا ، بودابست ، براغ
  • القارب: نهر الدانوب في بودابست ونهر فلتافا في براغ
  • النقل المسائي: ساحة City Hall في فيينا ، و Vaci Utca في بودابست ، و Old Town Square في براغ
  • دخول التذاكر: قلعة براغ
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.