القائمة

رحلة سياحة النمسا والمانيا والتشيك

10 Days

تتضمن هذه الرحلة السياحية للنمسا والتشيك والمانيا استكشاف مدن مختلفة في أوروبا استكشف جمال وروعة أوروبا برحلة سياحية واحدة مميزة من ايلاف الذهبية للسياحة والسفر

جدول رحلة السياحة

يتم الوصول إلى فيينا وقضاء اليوم الأول من الرحلة في الاسترخاء والاستمتاع بفينا وأجوائها الرائعة في اليوم الثاني، يتم استكشاف فيينا وزيارة المعالم السياحية المحلية الرائعة التراثية والأماكن الطبيعية الخلابة في اليوم الثالث يتم السفر من فيينا إلى بودابست، تليه زيارة براتسلافا والسفر إلى براغ في اليوم الرابع. في اليوم الخامس يتم استكشاف براغ وزيارة المعالم السياحية المحلية في اليوم السادس، يتم السفر من براغ إلى ميونخ ثم إلى إنسبروك. في اليوم السابع، يتم زيارة متحف سواروفسكي ومدينة كاتزبيل. في اليوم الثامن، يتم السفر من كاتزبيل إلى سالزبورغ ثم إلى فيينا. يوم حر في فيينا في اليوم التاسع، تليه المغادرة من فيينا في اليوم العاشر.

الرحلة مثيرة وممتعة وتشمل زيارة العديد من المعالم السياحية والمدن الجميلة في أوروبا فلا تترد بالحجز تواصل معنا

عروض اوروبا قروب سياحى

النمسا وسويسرا والمجر

ملخص الرحلة

بدأت الرحلة بوصولنا إلى مطار فيينا ونقلنا إلى الفندق للراحة. في اليوم الثاني، قمنا بزيارة معالم فيينا السياحية واستمتعنا بمشاهدة الأماكن التاريخية الرائعة والمتاحف والحدائق الجميلة.

في اليوم الثالث، قمنا بالسفر من فيينا إلى بودابست واستمتعنا بزيارة معالم المدينة ومناظرها الطبيعية المذهلة.

في اليوم الرابع، زرنا بودابست وبراتسلافا وسافرنا إلى براغ.

في اليوم الخامس، استمتعنا بزيارة معالم براغ الرائعة والمليئة بالتاريخ والفن الأوروبي.

في اليوم السادس، قمنا بالسفر من براغ إلى ميونخ ثم إلى إنسبروك، وتمتعنا بجمال المناظر الطبيعية الجبلية.

في اليوم السابع، زرنا متحف سواروفسكي ومدينة كاتزبيل.

في اليوم الثامن، سافرنا من كاتزبيل إلى سالزبورغ ثم عادة إلى فيينا.

في اليوم التاسع، استمتعنا بيوم حر في فيينا.

في اليوم العاشر، غادرنا فيينا وعدنا إلى بلدنا.

إنها رحلة لا تُنسى ومليئة بالمغامرات والثقافة والتاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة.

مسار الرحلة

Day 1 :
فيينا

الوصول الي فيننا و التوصيل الي المطار

Day 2 :
فيننا

بعد تناول وجبة الافطار نبدأ جولتنا حوالي الساعة 12، ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. وبعدها مباشرة نتجه الى قصر شونبرون ونقضي وقتاً رائعاً في الحدائق الجميلة هناك. وفي المساء، نذهب الى ساحة وسط المدينة ونرى أجواء المدينة الليلة وشوارعها المضاءة ونستمتع بتناول طعام العشاء في واحد من المطاعم العالمية هناك.

ننطلق في رحلة مدتها حوالي 3 ساعات الى هنغاريا. نصل مدينة بودابست حوالي الساعة 11.30. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة المُقابلة. وبعد تناول وجبة الغذاء سنقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب ذي المناظر الساحرة. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

Day 5 :
براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ (تذكرة الدخول مشمولة). ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

ننطلق صباحاً باتجاه بافاريا ونصل ميونخ في منتصف النهار. ونزور Olympiapark ومتحف BMW الألماني العريق ذو الهندسة المعمارية المُتقنة والاستخدامات المتعددة والذي بدوره يضم مجموعة من أفخم السيارات الألمانية. ومن ثم يكون هناك متسع من الوقت للتنزه وتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي. وفي المساء، نتجه الى النمسا ونصل الى مدينة إنسبروك ونتناول العشاء في منطقة Golden Roof في البلدة القديمة.

نبدأ يومنا باستكشاف متحف سواروفسكي ونزور حدائقه الخلاَبة ونرى كيفية تصنيع الكريستال هناك. وبعد التنزّه، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال ونشاهد المناظر الخلابة في طريقنا لنصل الى مدينة كتسبويل, القرية ذات الطبيعة الخلابة التي تشتهر بانها مدينة للتزلج لتغطيتها بالثلوج اغلب اوقات السنة.وقت حر لتناول العشاء.

ننتقل من مدينة كتسبويل نحو سالزبورغ، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال الى مدينة سالزبورغ ونزور وسطها التاريخي ذي الشوراع الجميلة والمُصنف كأحد مواقع التراث العالمي. ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. نتوقف عند القديس ولفجانج ، أحد اشهر امكان الحج في النمسا. ثم نواصل طريقنا نحو منطقة تراونكيرشن, ونزور بحيرة تراونزي الرائعة حيث تشمل رحلة في القارب على البحيرة لرؤية القلاع الاربعة، ومن ثم المتابعة الى فيينا, وصول في نهاية فترة ما بعد الظهر.

Day 9 :
فيننا

يوم حر للتنزه فى فيينا

Day 10 :

العودة الى الوطن

السعر

الاسعار تشمل:

• كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
  • التوصيل إلى الفندق.
  • رحلات القارب: جولة بالقارب على طول نهر مولدافيا.
  • توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: ساحة البلدة القديمة
  • تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: قلعة براغ - عالم بي إم دبليو - متحف كريستال سواروفسكي - ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ.
  • رحلات القطار: من انسبروك إلى زيورخ.
  • الوجبات: الغداء في غريندديلوالد.
  • جولة في المدينة في: فيينا ، بودابست ، براغ
  • القارب: نهر الدانوب في بودابست ونهر فلتافا في براغ
  • النقل المسائي: ساحة City Hall في فيينا ، و Vaci Utca في بودابست ، و Old Town Square في براغ
  • دخول التذاكر: قلعة براغ
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.