القائمة

اوروبا سياحة النمسا وسويسرا والمجر

9 Days

تمتلك هذه الرحلة السياحية لاوروبا تشكيلة واسعة من الأماكن الرائعة والمذهلة في أوروبا.

جدول اوروبا سياحة

تبدأ رحلة اوروبا سياحة في فيينا، حيث تمكن المسافرون من استكشاف جمال هذه المدينة الرائعة ومن هناك توجهوا إلى بودابست لمتابعة رحلتهم وزيارة العديد من المعالم الشهيرة مثل قلعة بودا وجسر السلسلة ومن بودابست توجهوا إلى براغ حيث استمتعوا بجولة سياحية في المدينة القديمة وزيارة برج براغ.

بعد ذلك، قام المسافرون بزيارة براتيسلافا وبودابست وتمتعوا بجمال الأماكن وجمال الطبيعة الساحرة وبعد ذلك توجهوا إلى براغ مرة أخرى ومن هناك إلى برلين وأمستردام، حيث زاروا العديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام.

ومن هناك ، توجهوا إلى النمسا وزاروا فيينا وإنسبروك وتمتعوا بمناظر جبلية خلابة ومتحف كريستال سواروفسكي. ومن النمسا، توجهوا إلى سويسرا وزاروا زيورخ ومناطق أخرى مثل إنترلاكن وغريندلوالد ولوسيرن.

وفي اليوم الأخير من الرحلة، عاد المسافرون إلى زيورخ واختتموا رحلتهم بإحساس رائع بالتجارب الرائعة التي عاشوها خلال هذه الرحلة الرائعة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن هذه الرحلة زيارة عدة مدن في أوروبا، حيث يتم البدء في فيينا وزيارة المعالم السياحية المشهورة في المدينة خلال اليوم الأول، ومن ثم الانتقال إلى بودابست في اليوم الثاني. يتم في اليوم الثالث الاستمتاع بجولة سياحية في فيينا قبل الانتقال إلى بودابست مرة أخرى.

في اليوم الرابع يتم الانتقال إلى براغ عبر براتسلافا وبودابست. يتم الاستمتاع بجولة سياحية في براغ في اليوم الخامس، ومن ثم الانتقال إلى إنسبروك في اليوم السادس. يتم زيارة متحف كريستال سواروفسكي في اليوم السابع بعد الاستمتاع بجولة في مدينة إنسبروك، ومن ثم الانتقال إلى زيورخ.

يتم قضاء اليوم الثامن في زيارة عدة مدن سويسرية مثل إنترلاكن وغريندديلوالد ولوسيرن، وفي اليوم التاسع يتم استكمال الرحلة في زيورخ. في المجمل، تتيح هذه الرحلة للمسافرين فرصة استكشاف الثقافات والمعالم السياحية في عدة مدن أوروبية مختلفة.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.