القائمة

رحلة سياحة النمسا والمانيا والتشيك

10 Days

تتضمن هذه الرحلة السياحية للنمسا والتشيك والمانيا استكشاف مدن مختلفة في أوروبا استكشف جمال وروعة أوروبا برحلة سياحية واحدة مميزة من ايلاف الذهبية للسياحة والسفر

جدول رحلة السياحة

يتم الوصول إلى فيينا وقضاء اليوم الأول من الرحلة في الاسترخاء والاستمتاع بفينا وأجوائها الرائعة في اليوم الثاني، يتم استكشاف فيينا وزيارة المعالم السياحية المحلية الرائعة التراثية والأماكن الطبيعية الخلابة في اليوم الثالث يتم السفر من فيينا إلى بودابست، تليه زيارة براتسلافا والسفر إلى براغ في اليوم الرابع. في اليوم الخامس يتم استكشاف براغ وزيارة المعالم السياحية المحلية في اليوم السادس، يتم السفر من براغ إلى ميونخ ثم إلى إنسبروك. في اليوم السابع، يتم زيارة متحف سواروفسكي ومدينة كاتزبيل. في اليوم الثامن، يتم السفر من كاتزبيل إلى سالزبورغ ثم إلى فيينا. يوم حر في فيينا في اليوم التاسع، تليه المغادرة من فيينا في اليوم العاشر.

الرحلة مثيرة وممتعة وتشمل زيارة العديد من المعالم السياحية والمدن الجميلة في أوروبا فلا تترد بالحجز تواصل معنا

عروض اوروبا قروب سياحى

النمسا وسويسرا والمجر

ملخص الرحلة

بدأت الرحلة بوصولنا إلى مطار فيينا ونقلنا إلى الفندق للراحة. في اليوم الثاني، قمنا بزيارة معالم فيينا السياحية واستمتعنا بمشاهدة الأماكن التاريخية الرائعة والمتاحف والحدائق الجميلة.

في اليوم الثالث، قمنا بالسفر من فيينا إلى بودابست واستمتعنا بزيارة معالم المدينة ومناظرها الطبيعية المذهلة.

في اليوم الرابع، زرنا بودابست وبراتسلافا وسافرنا إلى براغ.

في اليوم الخامس، استمتعنا بزيارة معالم براغ الرائعة والمليئة بالتاريخ والفن الأوروبي.

في اليوم السادس، قمنا بالسفر من براغ إلى ميونخ ثم إلى إنسبروك، وتمتعنا بجمال المناظر الطبيعية الجبلية.

في اليوم السابع، زرنا متحف سواروفسكي ومدينة كاتزبيل.

في اليوم الثامن، سافرنا من كاتزبيل إلى سالزبورغ ثم عادة إلى فيينا.

في اليوم التاسع، استمتعنا بيوم حر في فيينا.

في اليوم العاشر، غادرنا فيينا وعدنا إلى بلدنا.

إنها رحلة لا تُنسى ومليئة بالمغامرات والثقافة والتاريخ والمناظر الطبيعية الخلابة.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.