القائمة

السياحة في اذربيجان 12 يوم

12 Days

تشمل السياحة في اذربيجان سياحة لمدة 12 يوماً زيارة أشهر المدن السياحية في اذربيجان بدءاً من العاصمة باكو الرائعة ومروراً بمدن غابالا والمنتجعات الرائعة والتزلج وقوبا البلدة الريفية الرائعة وشاكي البلدة الرائعة لنجمع لكم الحضارة والتراث والطبيعة .

السياحة في اذربيجان 12أيام

يتم استقبال المسافرين في مطار باكو من قبل مندوبين ايلاف الذهبية للسياحة والسفر وتزويدهم بشريحتي اتصال ونقلهم إلى الفنادق الفخمة ذات الـ 4 و 5 نجوم والتي يتم حجزها خصيصا لرحلات ايلاف والتي تتميز بخدماتها المميزة وإطلالاتها الرائعة وموقعها المميز ويكون مرافق لهم سائق خاص طوال الرحلة مع توفر دعم من قبل الشركة طوال فترة الرحلة

برنامج سياحي لأذربيجان 12 يوم

تبدأ رحلة أذربيجان السياحية بزيارة باكو والتعرف على الأماكن السياحية المشهورة فيها مثل :
البازار القديم وقصر الشيرفان ومن ثم زيارة مدينة جابالا للاستمتاع بجمال الطبيعة في جبال القوقاز.

يستمر البرنامج السياحي في الأيام اللاحقة بزيارة مدن قوبا وشاكي والتعرف على تاريخها وثقافتها ومناظرها الخلابة، كما يشمل البرنامج السياحي تذوق الأطعمة المحلية اللذيذة والتمتع بالراحة في الفنادق الفخمة.

تتضمن الرحلة أيضاً زياره افضل الاماكن السياحيه العامه التراثية في اذربيجان مثل الشعله وجبل النار والبوليفارد وغيرها من المعالم السياحية والتقاط الصور الرائعة

ينتهي البرنامج السياحي في اذربيجان بتوديع المسافرين في مطار باكو وتوديعهم بذكريات جميلة وتجربة رائعة في أذربيجان.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة سياحية رائعة في أذربيجان احجز رحلتك الآن!

عروض اذربيجان السياحية
جدول سياحي اذربيجان 7 ايام
السياحة في اذربيجان 10 ايام

 

 

 

 

ملخص الرحلة

تتضمن رحلة براج أذربيجان سياحة  لمدة 12 يومًا زيارة المدن السياحية الرئيسية في اذربيجان . يتم استقبال المسافرين في مطار باكو ونقلهم إلى الفندق الذي سيتم الإقامة فيه.
تبدأ الرحلة بزيارة مدينة جابالا واستكشاف جمال الطبيعة في جبال القوقاز ثم يتم الانتقال إلى مدينة قوبا الساحلية والاستمتاع بالشواطئ والمناظر الخلابة.

تستمر الرحلة السياحية  في اليوم الرابع بزيارة باكو، عاصمة اذربيجان  حيث يتم التعرف على المعالم السياحية الرائعة مثل البازار القديم، قصر الشيرفان، ومركز الثقافة الحديثة. يلي ذلك زيارة مدينة شيكي والتعرف على الثقافة والتاريخ المحليين.

تتضمن الأيام اللاحقة زيارة مواقع أخرى مثل منطقة خيناليغ، والاستمتاع بجولات في المناظر الطبيعية الخلابة. يختتم اليوم الثاني عشر الرحلة بعد زيارة الأماكن السياحية الأخرى في أذربيجان، ثم يتم توديع المسافرين في مطار باكو.

هذه الرحلة تتضمن الإقامة في فنادق 4 و 5 نجوم، التنقلات بين المدن ، جولات سياحية بسيارة خاصة مع سائق يتكلم العربية ، وشريحتي جوال لكل شخص عند الاستقبال. كما يمكن التعديل على البرنامج حسب رغبتكم .
سعر الرحلة 7700 ريال للشخص الواحد.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.