القائمة

برنامج السياحة في ايطاليا

7 Days

برنامج السياحة في ايطاليا

تتيح لك رحلتنا الاستمتاع بجمال السياحة في ايطاليا، حيث ستقوم بزيارة مدنٍ تاريخية عريقة مثل روما وفلورنسا والبندقية. ستتمكن من التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة وزيارة المزارات السياحية الشهيرة مثل برج بيزا والكولوسيوم والبندقية الساحرة على الماء. كما سيتم تضمين العديد من النشاطات والجولات المثيرة في الرحلة، مثل زيارة متاحف الفاتيكان وقيادة القوارب في قنوات البندقية والتمتع بالأكلات الإيطالية الشهية. ستكون هذه الرحلة تجربة لا تنسى لاكتشاف الثقافة والتاريخ والجمال الطبيعي لإيطاليا.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

رحلتنا الخاصة إلى إيطاليا هي تجربة فريدة من نوعها لمحبي السفر والتاريخ والثقافة. سنقوم بزيارة المدن الأكثر شهرة في إيطاليا مثل روما وفلورنسا والبندقية وبيزا والكثير من الأماكن الرائعة الأخرى. سنستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة للمدن القديمة والآثار الرومانية والفن الإيطالي الشهير والأطعمة الرائعة. كما سنتاح لنا الفرصة للاسترخاء على شواطئ البحر الأدرياتيكي والاستمتاع بالأجواء الرائعة في المنتجعات السياحية. سيتم ترتيب كل شيء لكي يتمكن النزلاء من الاستمتاع بتجربة فريدة ورائعة في إيطاليا.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.