القائمة

السياحة في مدريد الى زيورخ

7 Days

تتضمن هذه رحلة السياحة في مدريد الي زيورخ زيارة أجمل المدن والمعالم السياحية في إسبانيا وسويسرا.

السياحة في مدريد الى زيورخ

يتم الوصول إلى مدريد في اليوم الأول من الرحلة حيث يتم استكشاف المدينة والتعرف على تاريخها وثقافتها الفريدة.في اليوم الثاني يتم التركيز على زيارة سرقسطة وبوبليت ومونتيسرات، وهي مواقع ذات أهمية تاريخية وروحية كبيرة.

تشمل الأيام اللاحقة الزيارات إلى مدينة برشلونة ومناطق جميلة في إقليم كتالونيا، مثل جيرونا وشامبيري. في اليوم الخامس، يتم الانتقال إلى سويسرا لزيارة ليسين، إنترلاكن، لوسيرن وغرويير. وفي اليوم الأخير من الرحلة، يتم العودة إلى زيورخ واستكشاف المدينة ومناطقها الخلابة.

تشمل الرحلة معالم سياحية كبرى، تاريخية وثقافية وطبيعية، وتوفر فرصة للاستمتاع بمناظر جميلة وتجربة تجارب جديدة ومثيرة في كل مدينة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتميز رحلة الجولة السياحية هذه بزيارة العديد من المدن الرائعة في إسبانيا وسويسرا، حيث تبدأ الرحلة في مدريد وتزور سرقسطة وبوبليت ومونتيسرات وبرشلونة، وتتوجه إلى جيرونا وشامبيري وكارييرز اوف لايت وبرشلونة وبرشلونة، ثم تتوجه إلى سويسرا وتزور لوسيرن وإنترلاكن وليسين وزيورخ. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن التاريخية والثقافية الهامة، والأنشطة الترفيهية المختلفة، والتسوق في المناطق السياحية. ويتميز برنامج الرحلة بمواعيد محددة لكل يوم، مما يسمح للزوار بالاستمتاع بجولتهم دون أي قلق من التخطيط أو التنظيم.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.