القائمة

جدول سياحي للبوسنة 10 أيام

10 Days

جدول سياحي للبوسنة 10 أيام 

تعد جدول سياحي للبوسنة من مكتب ايلاف الذهبية للسياحة والسفر فرصة رائعة لزيارة بلدة سيراييفو ومدينة بيهاتش الجميلتين في البوسنة والهرسك. ستتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للجبال والأنهار، ومشاهدة المعالم السياحية التاريخية والثقافية الهامة في كلتا المدينتين.

الرحلة السياحية للبوسنة

تشمل الرحلة السياحية للبوسنة الإقامة في فنادق راقية تقدم وجبة إفطار لذيذة يومياً، بالإضافة إلى الانتقالات بين المدن والجولات السياحية في سيارة خاصة مع سائق خاص. .

ومع اثنين من شرائح الجوال الإضافية المقدمة عند الوصول، يمكنك البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. كل هذا مقابل سعر معقول للغاية، مما يجعل الرحلة ممتعة وميسورة التكلفة.

تواصل واحجز بكج سياحي للبوسنة مع مميزات وخدمات سياحية رائعة مع ايلاف الذهبية للسياحة والسفر

ملخص الرحلة

برنامج سياحي لزيارة البوسنة لمدة 10 أيام، يشمل الإقامة في فنادق 4 نجوم مع وجبة الإفطار، وشريحتي جوال عند الاستقبال، والتنقلات بين المدن، وجولات سياحية بسيارة خاصة مع سائق خاص. يتضمن البرنامج زيارة سراييفو وبيهاتش. كما يتوفر خدمة استخراج التأشيرة حسب رغبة العميل. السعر للشخصين هو 7400 ريال للشخصين، ويمكن تعديل البرنامج حسب رغبة العميل. يتم استقبال العملاء وتوديعهم بالمطار. للتواصل يرجى التواصل على الرقم 0535119470.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.