القائمة

السياحة في اسبانيا (مرشد عربي)

11 Days

تقدّم رحلة السياحة في اسبانيا بنا تجربة فريدة ومميزة لاستكشاف مدن إسبانيا الجميلة والثقافة الإسبانية الرائعة.

السياحة في اسبانيا

ستتمكن من زيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل برشلونة ومدريد وفالنسيا وغيرها، بالإضافة إلى استكشاف الحضارة الإسلامية الغنية في قرطبة والأندلس. ستشعر بالتاريخ والثقافة والأناقة الإسبانية الأصيلة من خلال جولاتنا السياحية الممتعة والمثيرة، بالإضافة إلى تذوق المأكولات الشهية والمشروبات الرائعة والتمتّع بأجمل المناظر الطبيعية في البلاد. سنقدم لك أفضل الخدمات والإقامة الفاخرة والنقل المريح، لجعل هذه الرحلة إلى إسبانيا تجربة لا تُنسى.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تعتبر رحلة الحلقة الإسبانية الخاصة بنا فرصتك الرائعة لاستكشاف أجمل المناطق في إسبانيا، حيث تتميز بجمال الطبيعة الخلابة والمعالم التاريخية الفريدة والثقافة المتنوعة. ستبدأ الرحلة في مدريد، العاصمة الإسبانية النابضة بالحياة، ثم ستتوجه إلى أندلوسيا الرائعة وتزور مدناً شهيرة مثل غرناطة وسيفيلا وكوردوبا. ستستمتع أيضًا بجمال الشواطئ الرملية الذهبية في كوستا ديل سول وستزور مدينة برشلونة الرائعة. سيكون لديك فرصة للاستمتاع بالأكل الرائع والتسوق والترفيه في جميع أنحاء الرحلة. تعد هذه الرحلة فرصة لا تنسى للاستمتاع بجمال إسبانيا الرائعة.

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.