القائمة

السياحة في بالي اندونيسيا 10أيام

10 Days

تتضمن رحلة السياحية في بالي اندونيسيا الساحرة التي تستمر لمدة 10أيام زيارة ثلاث مدن مميزة
وهي جاكرتا وبونشاك وبالي. يشمل البرنامج إقامة فندقية بأربع نجوم وتشمل الإفطار يوميًا كما يتضمن البرنامج الاستقبال والتوديع بالمطارات والتنقلات الداخلية بين المدن والطيران الداخلي للتنقل بين المدن بسهولة وراحة.
سيتم توفير سيارة سياحية خاصة مع سائق لجولات سياحية مريحة وممتعة لاستكشاف المدن المختلفة وأماكن الجذب السياحي. يبلغ سعر الرحلة لشخصين 6900 ريال للشخصين، ويمكن تعديل البرنامج حسب رغبة العميل.
اذا اردت عطلة سياحية في مكان خلاب بعيد عن الزحام بين الجزر الرائعة والمدن الساحرة تواصل واحصل علي استشارة سياحية مجانية لرحلتك القادمة مع ايلاف الذهبية للسياحة والسفر .

جدول رحلة السياحة في بالي اندونيسيا 

السياحة في بالي اندونيسيا للعوائل

ملخص الرحلة

تتضمن رحلة اندونيسيا المدهشة التي تستمر لمدة 10 أيام زيارة ثلاث مدن مميزة في هذا البلد الجميل وهي جاكرتا وبونشاك وبالي. يشمل البرنامج إقامة فندقية بأربع نجوم وتشمل الإفطار يوميًا. كما يتضمن البرنامج الاستقبال والتوديع بالمطارات والتنقلات الداخلية بين المدن والطيران الداخلي للتنقل بين المدن بسهولة وراحة. سيتم توفير سيارة سياحية خاصة مع سائق لجولات سياحية مريحة وممتعة لاستكشاف المدن المختلفة وأماكن الجذب السياحي. يبلغ سعر الرحلة لشخصين 6900 ريال للشخصين، ويمكن تعديل البرنامج حسب رغبة العميل. للاستفسار والتواصل، يرجى التواصل على الواتساب 0535119470.

مسار الرحلة

Day 1 :

وصول إلى جاكرتا والإقامة في الفندق.

Day 2 :

زيارة معبد بوروبودور والمنطقة المحيطة به.

Day 3 :

رحلة إلى بونشاك لزيارة المزارع والاستمتاع بجمال الطبيعة

Day 4 :

عودة إلى جاكرتا وزيارة متحف نصر

Day 5 :

تحليق بالمظلة الشراعية في بالي

Day 6 :

زيارة معبد تاناه لوت وبحيرة براتان

Day 7 :

استكشاف منطقة أوبود في بالي

Day 8 :

زيارة جزيرة ليمبوك في بالي

Day 9 :

الاسترخاء والتمتع بالوقت الحر في بالي

Day 10 :

المغادرة من بالي والعودة إلى المنزل

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.