القائمة

السياحة في مدريد الى زيورخ

7 Days

تتضمن هذه رحلة السياحة في مدريد الي زيورخ زيارة أجمل المدن والمعالم السياحية في إسبانيا وسويسرا.

السياحة في مدريد الى زيورخ

يتم الوصول إلى مدريد في اليوم الأول من الرحلة حيث يتم استكشاف المدينة والتعرف على تاريخها وثقافتها الفريدة.في اليوم الثاني يتم التركيز على زيارة سرقسطة وبوبليت ومونتيسرات، وهي مواقع ذات أهمية تاريخية وروحية كبيرة.

تشمل الأيام اللاحقة الزيارات إلى مدينة برشلونة ومناطق جميلة في إقليم كتالونيا، مثل جيرونا وشامبيري. في اليوم الخامس، يتم الانتقال إلى سويسرا لزيارة ليسين، إنترلاكن، لوسيرن وغرويير. وفي اليوم الأخير من الرحلة، يتم العودة إلى زيورخ واستكشاف المدينة ومناطقها الخلابة.

تشمل الرحلة معالم سياحية كبرى، تاريخية وثقافية وطبيعية، وتوفر فرصة للاستمتاع بمناظر جميلة وتجربة تجارب جديدة ومثيرة في كل مدينة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتميز رحلة الجولة السياحية هذه بزيارة العديد من المدن الرائعة في إسبانيا وسويسرا، حيث تبدأ الرحلة في مدريد وتزور سرقسطة وبوبليت ومونتيسرات وبرشلونة، وتتوجه إلى جيرونا وشامبيري وكارييرز اوف لايت وبرشلونة وبرشلونة، ثم تتوجه إلى سويسرا وتزور لوسيرن وإنترلاكن وليسين وزيورخ. يمكن للزائرين الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن التاريخية والثقافية الهامة، والأنشطة الترفيهية المختلفة، والتسوق في المناطق السياحية. ويتميز برنامج الرحلة بمواعيد محددة لكل يوم، مما يسمح للزوار بالاستمتاع بجولتهم دون أي قلق من التخطيط أو التنظيم.

مسار الرحلة

الوصول الى مدريد- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق- حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة، ومن ثم نتجول في أنحاء المدينة ونزور معالم مدريد البارزة، منها معبد داوود المصري، وساحة إسبانيا وغران بيا (الشارع الرئيسي للمدينة)، ونتناول العشاء في أحد المطاعم هناك

يبدأ يومنا في الساعة 8.30 صباحا، نقوم بجولة في مدريد لاستكشاف معالم هامة مثل باسيو ديل برادو, و ساحة " بلازا دي سيبيليس " ,و نافورة نبتون (Neptuno), بوابة ألكالا (Alcala), وبلازا دي كولون, وبلازا مايور (الساحة الكبرى). كما تشمل خدماتنا زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس وزيارة متحف مصارعة الثيران كذلك. كما سنقوم بجولة في حديقة الريتيرو الجميلة حيث البحيرة وقصر الكريستال ، وعند غروب الشمس نذهب الى بلازا دي اورينتيه (ساحة الشرق) في الوسط التاريخي لمدريد مقابل القصر الملكي. نتناول الطعام هناك ثم نعود الى الفندق.

نغادر مدريد في الصباح الباكر ونتجه الى أراغون، ونتوقف في مدينة سرقسطة. ونلتقي بالدليل السياحي لنزور كنيسة البيلار. بعد ذلك مباشرة، يكون هناك وقت حر للتجول في وسط المدينة. ثم ننطلق الى كاتالونيا الى دير بوبليت المحاط بالجدران الجميلة، وهو واحد من الأدْيِرَة العظيمة المُحافظ عليها في العالم والذي يعود الى زمن العصور الوسطى (تذكرة الدخول ورسوم الدليل السياحي مشمولة). ثم ننتقل الى دير مونتسيرات حيث نركب القطار ونشاهد المناظر الخلابة. ثم نشق طريقنا الى مدينة برشلونة ونصل في فترة ما بعد الظهيرة.

ملاحظة هامة: خلال أشهر الشتاء؛ من نوفمبر الى مارس، نظراً لقصر اليوم، لن تتم زيارة دير بوبليت (ما يُمكننا من الوصول الى دير مونتسيرات خلال النهار).

نتعرف اليوم الى مدينة برشلونة، واحدة من المدن المدهشة المطلة على البحر الأبيض المتوسط. حيث نزور منطقة ساحة لاس رامبلاس, ومعالم المدينة من تصميم المهندس المعماري غاودي. كما سنزور المنطقة التي دارت فيها الألعاب الأولومبية. بعد الظهيرة لديك وقت حر. وعند المساء، نغادر من برشلونة باتجاه شمال كتالونيا. سوف نتجول في وسط مدينة جيرونا التاريخي ونمتع أنظارنا برؤية الكاتدرائية وسلالمها الجميلة.

نغادر جيرونا في الصباح ونتجه الى نتوجه إلى فرنسا ، ونعبر بروفانس. نتوقف في ARLES ، وهي مدينة تراثية عالمية صغيرة حيث نتذكر فان جوخ ؛ ويمكن رؤية مسرحها الروماني والصغير الكنائس الرومانية. حان وقت التنزه والغداء. نحن الاستمرار وتضمين القبول في كارير دي لومير، و هو عرض فني رائع بالصورة والصوت من تحت الأرض ، ثم نذهب الى شامبري و نقيم هناك في العاصمة الساحرة سافوا ، وهي مدينة من القرون الوسطى مع مدينة قديمة جميلة وقلعة رائعة.

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا الى قلعة شيون المبنية منذ العصور الوسطى على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف (سعر التذكرة مشمول). بامكاننا زيارة قرية غرويير المسورة, التي لديها واحدة من أكثر أنواع الأجبان شهرة في العالم. وبالقرب منها يوجد بعض المصانع للشوكولا الرئيسية في سويسرا (من ضمنها مصنع نستله) وسوف نزور مصنع كايليه للشوكولا ونتذوق منتجاته. نصل لاحقا ليسين ، قرية عطلات صغيرة جميلة مع مناظر خلابة لسهل الرون ومونت بلانك ، والمعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية. يشمل العشاء.

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور مدينة انترلاكن وبحيرتها الرائعة. نصل الى مدينة غرينديلولد حيث سنحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى جبال فيرست (غريندديلوالد). نعبر مسار لغاية الوصول الى جسر ¨Bridge over the void¨ وهو المكان المثالي لرؤية المشهد الساحر للأشجار في جبال الألب المحاطة بالأنهار الجليدية. نتناول الغداء, ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، لنعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ للتجول فيها قبل العودة الى الفندق.

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار

السعر

الاسعار تشمل:

  •  المواصلات بواسطة باص سياحي
  • دليل سياحي باللغة الإنجليزية
  • تأمين سفر
  • الإقامة الفندقية مع بوفيه الإفطار
  •  الاستقبال في المطار
  •  جولة سياحية في بوبليت ومدريد وبرشلونة
  •  جولات المساء الى: معبد داوود وساحة إسبانيا وغران بيا في مدريد وبلازا دي اورينتي (ساحة الشرق) وبورت أولمبيك في برشلونة
  •  تذاكر الدخول: الى بلازا دي لاس فينتاس (مصارعة الثيران) في مدريد ودير بوبليت وشاتو دو شيون ومصنع كايليه للشوكولا
  •  القطار: دير مونتيسرات
  • تلفريك الى جبال فيرست (غريندديلوالد).
  • وجبت غذاء أو عشاء في غرونوبل و غرينديولد
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.