القائمة

بانكوك تايلاند وبوكيت

10 Days

تعد رحلة بانكوك تايلاند لمدة 10 أيام برنامجًا سياحيًا مميزًا يجمع بين الجانب الحضاري والسياحي في تايلاند، حيث سيتمكن السائحون من الاستمتاع بالأجواء الحضرية في بانكوك والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة بوكيت.

البرنامج السياحي لبانكوك تايلاند وبوكيت

يشمل البرنامج السياحي الاقامة الفندقية الفاخرة بالافطار في فنادق 5 نجوم والطيران الداخلي والتنقلات بين المدن والاستقبال والتوديع بالأمطارات، بالإضافة إلى جولات سياحية رائعة بسيارة خاصة مع سائق خاص.

سيتمتع السائحون بجولتين بحريتين ممتعتين إلى جزيرة جيمس بوند وجزيرة بي بي ايلاند، حيث سيتمكنون من زيارة المعالم السياحية الشهيرة في هذه الجزر والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى تناول وجبة غداء شهية.

بإمكان العملاء تعديل البرنامج حسب رغباتهم من أماكن سياحية وعدد الأيام

عروض تايلند السياحية

ملخص الرحلة

البرنامج يشمل رحلة سياحية لمدة 10 أيام في تايلاند، حيث سيزور المسافرين مدن بانكوك وبوكيت. يتضمن البرنامج إقامة فندقية بخمس نجوم مع وجبة إفطار يومية والطيران الداخلي والتنقلات بين المدن والاستقبال والتوديع بالأمطارات.

سيتم تنظيم جولات بحرية إلى جزيرة جيمس بوند وجزيرة بي بي إيلاند وسيتم زيارة المعالم السياحية الأخرى أيضًا، والتي تشمل وجبة غداء والمواصلات ورحلات سياحية في سيارة خاصة مع سائق خاص. يتوفر البرنامج بسعر 6600 ريال للشخصين ويمكن تعديله وفقًا لرغبات العميل.

يمكن للمسافرين التواصل عبر الواتساب للاستفسار والحجز على الرقم 0535119470.

مسار الرحلة

Day 1 :

وصول إلى بانكوك واستقبال في المطار ونقل إلى الفندق

Day 2 :

جولة في المدينة بزيارة معالمها السياحية الشهيرة مثل معبد الفجر (واط فو) وقصر الفاتح وتجربة ركوب التوك توك.

Day 3 :

رحلة بالطائرة إلى جزيرة بوكيت ونزولًا على الفور إلى شواطئ بوكيت الجميلة والاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال.

Day 4 :

جولة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند والتمتع بالمشاهد الخلابة للجزيرة وزيارة معالمها السياحية.

Day 5 :

يوم حر للتنزه علي شواطئ بوكيت مثل شاطئ باتونج بيتش و شاطئ كاميلا بيتش و شاطئ كامالا بيتش وكارون بيتش وممارسه الانشطة والالعاب المائيه عللي الشاطئ

Day 6 :

جولة بحرية إلى جزيرة بي بي الساحرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر والشواطئ

Day 7 :

رحلة بالطائرة إلى بانكوك ووقت حر للاسترخاء والتسوق

Day 8 :

جولة سياحية في بانكوك لزيارة المزيد من المعالم السياحية مثل معبد الفضاء الذهبي (وات ترايميت) وسوق تشاتوشاك والمتحف الوطني.

Day 9 :

جولة سياحية خاصة مع سائق خاص لزيارة مناطق الريف المحيطة ببانكوك مثل مدينة أيوتايا القديمة والأسواق العائمة في دمنون سادواك.

Day 10 :

مغادرة بانكوك وعودة إلى البلد الأصلي

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.