القائمة

بكج تايلند 7 أيام مع إيلاف الذهبية

7 Days

بكج تايلند 7 أيام جزيرة بوكيت يقدمه موقع إيلاف الذهبية للسياحة ضمن عروض اليوم الوطني للسياحة ويشمل البرنامج العديد من الخدمات المميزة. يتضمن البرنامج الإقامة الفندقية في فندق 5 نجوم مع وجبة إفطار يومية، واستقبال وتوديع العملاء في المطار بسيارة خاصة تحت المطر.

بكج تايلند 7 أيام مع إيلاف الذهبية

يتضمن البرنامج أيضًا جولتين بحريتين إلى جزيرة جيمس بوند وجزيرة بي بي آيلاند، بما في ذلك زيارة المعالم السياحية ووسائل النقل ووجبة غداء.

وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج السياحي جولات سياحية بسيارة خاصة مع سائق خاص، حيث يمكن للعملاء زيارة المعالم السياحية الأخرى في المنطقة.

تبلغ تكلفة البرنامج 5100 ريال للشخصين، وتتوفر خيارات التعديل وفقًا لرغبات العملاء

عروض تايلند السياحية

ملخص الرحلة

تتضمن رحلة تايلاند السياحية لمدة 7 أيام برنامجًا مثيرًا ومليئًا بالمغامرات والتجارب الرائعة. تبدأ الرحلة بالإقامة في فندق 5 نجوم مع وجبة الإفطار الشهية، وتشمل أيضًا خدمة الاستقبال والتوديع بالأمطار.

ومن أهم أنشطة الرحلة زيارة جزيرة جيمس بوند الخلابة على متن قارب سياحي، حيث سيتمكن المسافرون من زيارة المعالم السياحية الشهيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة للجزيرة، كما يشمل البرنامج الغداء ووسائل النقل.

كما يتضمن البرنامج أيضًا جولة بحرية إلى جزيرة بي بي الساحرة، والتي تضم العديد من المعالم الرائعة والمناظر الخلابة، ويشمل هذا الجزء من البرنامج أيضًا الغداء ووسائل النقل.

وبجانب ذلك، سيتم توفير جولات سياحية بسيارة خاصة مع سائق خاص لزيارة المعالم السياحية الأخرى في تايلاند، بحسب رغبة العميل.

يتم تقديم الرحلة بسعر مميز يبلغ 5100 ريال سعودي للشخصين، مع إمكانية التعديل حسب رغبة العميل. وللتواصل والاستفسار عن الرحلة، يمكن التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم 0535119470.

مسار الرحلة

Day 1 :

الوصول إلى جزيرة بوكيت والإقامة في الفندق الخمس نجوم مع الترحيب بالزوار وترتيب الأمور اللازمة.

Day 2 :

جولة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند لرؤية المعالم السياحية والاستمتاع بمشاهد البحر الخلابة وتناول الغداء على متن القارب.

Day 3 :

جولة بحرية إلى جزيرة بي بي إيلاند لاستكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والأنشطة المائية وتناول الغداء على متن القارب.

Day 4 :

جولة سياحية بالسيارة الخاصة إلى المناطق السياحية الشهيرة في بوكيت، مثل شواطئ باتونج وكارون ومنتزه فانتازيا الجديد.

Day 5 :

جولة بالسيارة الخاصة إلى منطقة جزيرة بوكيت الشمالية لزيارة الأسواق والمعابد والشواطئ الجميلة.

Day 6 :

يوم حر للاستمتاع بالشواطئ الخلابة في جزيرة بوكيت والأنشطة الترفيهية والتسوق

Day 7 :

يوم الوداع، مع التوديع الرسمي والتأكد من إجراءات المغادرة

تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.