القائمة

رحلة سياحية لأوروربا – قروب سياحي

11 Days

تتألف هذه الرحلة من 11 يومًا

قروب سياحي رحلة سياحية لأوروربا

وتشمل زيارة العديد من المدن الأوروبية الرائعة. تبدأ الرحلة في فيينا وتمتد إلى بودابست وبراتسلافا وبراغ. في براغ، ستتمكن من الاستمتاع بجمال المدينة القديمة والأحياء الساحرة. ثم تنتقل إلى فرانكفورت وتقوم بجولة بحرية على طول نهر الراين وتزور كولن قبل الوصول إلى أمستردام.

في أمستردام، ستزور العديد من المعالم الشهيرة مثل متحف فان جوخ وحديقة الزهور كيوكنهوف. ثم تنتقل إلى بروكسل وبروج وتنتهي الرحلة في باريس حيث ستمضي يومين كاملين لاستكشاف مدينة الحب.

ستكون رحلة سياحية لأوروربا فرصة للاستمتاع بجمال الثقافة الأوروبية والتمتع بالطعام الشهي والمعالم السياحية الرائعة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن هذه الرحلة السياحية الأوروبية العديد من المدن الجميلة والمثيرة، والتي تتنوع بين المدن القديمة التاريخية والمدن الحديثة النابضة بالحياة والتي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

تبدأ الرحلة في فيينا حيث يمكن للمسافرين استكشاف أهم المعالم السياحية مثل القصر الامبراطوري والكنائس الجميلة والمتاحف. ثم ينتقل الرحل إلى بودابست وبراغ حيث يمكن للزوار التمتع بجولة سياحية في المدينتين والاستمتاع بالمعالم الثقافية والتاريخية.

بعد ذلك، يتوجه الرحل إلى فرانكفورت وأمستردام حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجولة سياحية في مدينتين مميزتين ومتنوعتين في المعالم السياحية والترفيهية. ويتضمن اليوم الثامن زيارة مدينة زانسي شانس وفولندام وماركن في أمستردام.

تستمر الرحلة إلى بروكسل وبروج ، وتنتهي في باريس ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء هذه المدينة الرومانسية وزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر ومتاحف الفن الرائعة.

بشكل عام، تعتبر هذه الرحلة فرصة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف عدة مدن في أوروبا خلال رحلة واحدة. يمكن الاستمتاع بالتنوع في المعالم السياحية والثقافية والتاريخية والترفيهية في المدن المختلفة التي تمر بها الرحلة.

مسار الرحلة

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعه وقت حر مع تعريف بمعلومات حول الجولة، كما تتوفر بطاقات تعريفية لدى الاستقبال.

بعد الافطار، نذهب في جولة مع الدليل السياحي لاستكشاف معالم المدينة الجميلة ووسطها التاريخي المفعم بالحياة .ثم نذهب لزيارة قصر شونبرون حيث نشاهد جمال حدائقها . في المساء نذهب الى ميدان وسط المدينة للاستمتاع باضوائها و تناول طعام العشاء في المكان الذي تفضله.

نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة المُقابلة.بعد الوقت الحر للغداء نستمتع برحلة بالقارب على طول نهر الدنوب لنشاهد المدينة و معالمها. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية.

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ (تذكرة الدخول مشمولة). ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

ننتقل الى ألمانيا، الى إقليم بافاريا، حيث نزور قرية لوف آن دير بيغنتز العريقة الشهيرة بسوقها وقلعتها. ومن ثم نذهب الى فورتسبورغ ونتوقف لتناول طعام الغداء ولمشاهدة المدينة البافارية الواقعة على ضفاف "ماين". ونكمل طريقنا الى مدينة فرانكفورت ونتناول طعام العشاء هناك.

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى هولندا، ونصل الى امستردام بعد الظهيرة. وفي نهاية اليوم نذهب الى ميدان رمبرانت؛ واحد من أكثر الأماكن ازدحاماً في المدينة.

نزور اليوم مدينة زانسي شانس لنرى الطاحونة الشهيرة والبيوت التقليدية الجميلة هناك. نزور اليوم مدينة فولندام، وهي قرية مثالية للصيد.من فولندام سوف نقوم برحلة قصيرة بالقارب الى ماركن الجزيرة التي كانت مرتبطة بالارض من خلال السد , و البيوت مبنية على ركائز تطوف بالمياه. ويتبعها في فترة المساء زيارة بانورامية لمدينة امستردام والقنوات الضيقة، وسد بلاتز والمباني الرسمية والحدائق العامة هناك. كما سنتمكن من رؤية كيفية تقطيع الألماس في هذه المدينة، وننتقل بعدها الى منطقة ريمبارندبلين احيث تننوع المطاعم هناك.

نسافر الى بروكسل ونتوقف عند Grand Place و اتوميوم. ومن ثم نشق طريقنا الى مدينة بروج. وقت لتناول الغداء. نستكمل رحلتنا الى فرنسا، ونصل الى باريس في نهاية اليوم.

توصية: إذا كان مسار رحلتك يبدأ أو ينتهي في مدينة باريس، فإننا ننصحك بحجز يوم أو يومين إضافيين لتحظى بفرصة زيارة أماكن أخرى فيها مثل يورو ديزني وقصر فرساي...

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم. سيكون هنالك رحلة اختيارية الى ديزني .نهاية خداماتنا.

السعر

الاسعار تشمل:

  • المواصلات بواسطة باص سياحي
  • دليل سياحي باللغة الإنجليزية
  • بوفيه الإفطار
  • الاستقبال في المطار
  • جولة قارب على طول نهر الدانوب ونهر فولدافا ونهر الراين ونهر السين وبحيرة Ijsselmeer من فولندام الى ماركن
  • جولة سياحية في فيينا وبودابست وبراغ وامستردام وباريس
  • جولات المساء الى: ساحة فيينا وساحة البلدة القديمة في براغ وفاسي اوتكا في بودابست ومنطقة ريمبارندبلين في امستردام والحي اللاتيني  
  • تذاكر الدخول: قلعة براغ و مصنع تقطيع الألماس والطابق الثاني من برج ايفل  
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.