القائمة

روائع  اوروبا – قروب سياحي

9 Days

تتألف هذه الرحلة السياحية من 9 يومًا وتشمل زيارة العديد من المدن الأوروبية الرائعة

 

جدول سياحي لروائع اوروبا قروب سياحي 

تبدأ رحلة قروب سياحي في فيينا وتمتد إلى بودابست وبراتسلافا وبراغ. في براغ، ستتمكن من الاستمتاع بجمال المدينة القديمة والأحياء الساحرة. ثم تنتقل إلى فرانكفورت وتقوم بجولة بحرية على طول نهر الراين وتزور كولن قبل الوصول إلى أمستردام.

في أمستردام، ستزور العديد من المعالم الشهيرة مثل متحف فان جوخ وحديقة الزهور كيوكنهوف. ثم تنتقل إلى بروكسل وبروج وتنتهي الرحلة في باريس حيث ستمضي يومين كاملين لاستكشاف مدينة الحب.

ستكون هذه الرحلة فرصة للاستمتاع بجمال الثقافة الأوروبية والتمتع بالطعام الشهي والمعالم السياحية الرائعة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن هذه الرحلة زيارة العديد من المدن والمعالم السياحية الشهيرة في أوروبا الوسطى. يتم بدء الرحلة في براغ وتستمر لمدة 9 أيام، حيث يتم زيارة المدن الأوروبية الأخرى مثل ميونخ وإنسبروك وكتسبويل وسالزبورغ وفيينا وبودابست وبراتسلافا.

يتم في الأيام الثلاثة الأولى قضاءها في براغ حيث يتم استكشاف المدينة وزيارة المعالم السياحية مثل جسر تشارلز، قلعة براغ، وساحة المدينة القديمة. يتم في اليوم الرابع زيارة متحف سواروفسكي للكريستال ومنطقة كتسبويل في إنسبروك.

يتم في الأيام الخامس والسادس زيارة سالزبورغ وفيينا، حيث يتم الاستمتاع بالمناظر الخلابة والثقافة الأوروبية الشهيرة وزيارة الأماكن السياحية مثل قصر شونبرون وقصر هوفبورغ.

يتم في اليوم السابع الانتقال إلى بودابست وزيارة معالم المدينة الرائعة، مثل قلعة بودا والبرلمان الهنغاري والبوغماتي الكبير. يتم في اليوم الثامن الانتقال إلى براتسلافا واستكشاف المدينة قبل العودة إلى براغ في اليوم التاسع.

تتميز هذه الرحلة بتنوعها وشموليتها في زيارة عدة مدن ومناطق في أوروبا الوسطى، مما يسمح للمسافرين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمعالم الثقافية المتنوعة في المنطقة.

مسار الرحلة

Day 1 :
براغ

الوصول الى براغ والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة. وفي المساء، نذهب الى ساحة البلدة القديمة الحيوية التي تضج بالمطاعم العالمية والأنشطة السياحية، ونتناول العشاء هناك.

Day 2 :
براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ (تذكرة الدخول مشمولة). ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر مولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

ننطلق صباحاً باتجاه بافاريا ونصل ميونخ في منتصف النهار. ونزور Olympiapark ومتحف BMW الألماني العريق ذو الهندسة المعمارية المُتقنة والاستخدامات المتعددة والذي بدوره يضم مجموعة من أفخم السيارات الألمانية. ومن ثم يكون هناك متسع من الوقت للتنزه وتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي. وفي المساء، نتجه الى النمسا ونصل الى مدينة إنسبروك ونتناول العشاء في منطقة Golden Roof في البلدة القديمة.

نبدأ يومنا باستكشاف متحف سواروفسكي ونزور حدائقه الخلاَبة ونرى كيفية تصنيع الكريستال هناك. وبعد التنزّه، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال ونشاهد المناظر الخلابة في طريقنا لنصل الى مدينة كتسبويل, القرية ذات الطبيعة الخلابة التي تشتهر بانها مدينة للتزلج لتغطيتها بالثلوج اغلب اوقات السنة.وقت حر لتناول العشاء.

ننتقل من مدينة كتسبويل نحو سالزبورغ، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال الى مدينة سالزبورغ ونزور وسطها التاريخي ذي الشوراع الجميلة والمُصنف كأحد مواقع التراث العالمي. ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. نتوقف عند القديس ولفجانج ، أحد اشهر امكان الحج في النمسا. ثم نواصل طريقنا نحو منطقة تراونكيرشن, ونزور بحيرة تراونزي الرائعة حيث تشمل رحلة في القارب على البحيرة لرؤية القلاع الاربعة، ومن ثم المتابعة الى فيينا, وصول في نهاية فترة ما بعد الظهر.

Day 6 :
فيينا

بعد تناول وجبة الافطار نبدأ جولتنا حوالي الساعة 12، ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. وبعدها مباشرة نتجه الى قصر شونبرون ونقضي وقتاً رائعاً في الحدائق الجميلة هناك. وفي المساء، نذهب الى ساحة وسط المدينة ونرى أجواء المدينة الليلة وشوارعها المضاءة ونستمتع بتناول طعام العشاء في واحد من المطاعم العالمية هناك.

ننطلق في رحلة مدتها حوالي 3 ساعات الى هنغاريا. نصل مدينة بودابست حوالي الساعة 11.30. نقوم بجولة لاستكشاف "ملكة نهر الدانوب" ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى "بودا" من جهة و "بست" من الجهة المُقابلة. وبعد تناول وجبة الغذاء سنقوم بجولة بالقارب على طول نهر الدانوب ذي المناظر الساحرة. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

Day 9 :
براغ

تنتهى رحلتنا اليوم والعودة الى الوطن

السعر

الاسعار تشمل:

  • المواصلات بواسطة باص سياحي
  • مرشد سياحى عربى
  • بوفيه الإفطار
  • الاستقبال في المطار
  • جولة قارب على نهر فالدفا في براغ وبحيرة ترونسي في مدينة تروكيرشن
  • جولة سياحية في براغ وفيينا
  • جولات المساء الى: ساحة البلدة القديمة في براغ وساحة فيينا
  • تذاكر الدخول: قلعة براغ ومتحف سوارفسكي للكريستال ومتحف BMW Welt
  • وجبة غذاء أو عشاء في كتسبويل
  • جولة قارب عبر نهر الدانوب في بودابست
  • جولة سياحية في بودابست.
  • جولات المساء الى: فاسي اوتكا في بودابست.
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.