القائمة

سياحة في اسبانيا وسويسرا

6 Days

تتضمن رحلة سياحة في اسبانيا وسويسرا زيارة أجمل المدن والمعالم السياحية .

جدول رحلة سياحة في اسبانيا وسويسرا للعوائل

يتم الوصول إلى مدريد في اليوم الأول من الرحلة، حيث يتم استكشاف المدينة والتعرف على تاريخها وثقافتها الفريدة. في اليوم الثاني، يتم التركيز على زيارة سرقسطة وبوبليت ومونتيسرات، وهي مواقع ذات أهمية تاريخية وروحية كبيرة.

تشمل الأيام اللاحقة الزيارات إلى مدينة برشلونة ومناطق جميلة في إقليم كتالونيا، مثل جيرونا وشامبيري. في اليوم الخامس، يتم الانتقال إلى سويسرا لزيارة ليسين، إنترلاكن، لوسيرن وغرويير. وفي اليوم الأخير من الرحلة، يتم العودة إلى زيورخ واستكشاف المدينة ومناطقها الخلابة.

تشمل الرحلة معالم سياحية كبرى، تاريخية وثقافية وطبيعية، وتوفر فرصة للاستمتاع بمناظر جميلة وتجربة تجارب جديدة ومثيرة في كل مدينة.

ايلاف الذهبيه للسفر والسياحه

ملخص الرحلة

تتضمن رحلتنا السياحية الى بريطانيا العديد من المدن الشهيرة والمواقع السياحية الرائعة. نبدأ رحلتنا في لندن، حيث سنستمتع بزيارة المعالم السياحية الرئيسية، مثل برج لندن والمتحف البريطاني وقصر باكنغهام.

ثم نتوجه الى مدينة كامبريدج ومن ثم الى مدينة يورك، حيث سنشاهد الأبنية التاريخية والمعابد الرومانية.

ومن هناك نذهب الى مدينة دورهام، التي تتميز بكنيسة دورهام المشهورة وغيرها من المباني التاريخية الجميلة.

وبعد ذلك، نتجه إلى المدن الأسكتلندية، بما في ذلك إدنبرة وغلاسكو ولوتشنس وانفيرنس، حيث سنستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الثقافية الفريدة من نوعها.

ونختتم رحلتنا بعودتنا الى لندن، حيث سنتمكن من الاستمتاع بمزيج من التاريخ والحداثة والتسوق والترفيه.

مسار الرحلة

أهلا بك في أوروبا ! الذهاب إلى الفندق و من ثم سيكون لديك وقت حر لتفعل ما تشاء.
سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة أناقة وثقافة وتاريخ لندن. شاهد البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم).

في فترة ما بعد الظهر ، في تمام الساعة 17:00 ، بعد فترة الوقت الحر، ندعو جميع مسافرينا إلى شرب الشاي الانجليزي التقليدي.

في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بكلياتها السكنية الجميلة.
بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال.
الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

سنستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المرتفعات الاسكتلندية. سنأخذ وقت للتنوه وشرب القهوة في بيتلوشري ، وهي قرية ساحرة. سوف نمر عبر شمال اسكتلندا ، لنصل لمدينة إنفيرنس التي تقع بالقرب من بحيرة لوخ نيس. ومن بعد وجبة الغداء سنقوم بشراء التذاكر لدخول قلعة القرون الوسطى يوركوهارت, حيث سنقوم برحلة على متن القارب في ظلام البحيرة. بعد ذلك ، سنعبر عبر فورت أغسطس وفورت ويليام ، الذي يعد مركز سياحي أسفل جبل بن نفس "”Ben Nevis ، وأعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعود إلى الجنوب من خلال الهضاب العالية حيث ليس من الصعب رؤية الثلوج قبل بحيرة لوخ لوموند التي تعد واحدة من البحيرات الأكثر شعبية في اسكتلندا. الوصول إلى غلاسغو نهاية اليوم.

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا الى قلعة شيون المبنية منذ العصور الوسطى على صخرة على ضفاف بحيرة جنيف (سعر التذكرة مشمول). بامكاننا زيارة قرية غرويير المسورة, التي لديها واحدة من أكثر أنواع الأجبان شهرة في العالم. وبالقرب منها يوجد بعض المصانع للشوكولا الرئيسية في سويسرا (من ضمنها مصنع نستله) وسوف نزور مصنع كايليه للشوكولا ونتذوق منتجاته. نصل لاحقا ليسين ، قرية عطلات صغيرة جميلة مع مناظر خلابة لسهل الرون ومونت بلانك ، والمعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية. يشمل العشاء.

سنغادر من غلاسكو نحو لندن – الوصول و نهاية خدماتنا.

السعر 3990 ريال للشخص

الاسعار تشمل:

  •  المواصلات بواسطة باص سياحي
  •   دليل سياحي باللغة الإنجليزية
  • تأمين السفر
  • الإقامة الفندقية مع بوفيه الإفطار
  •  الاستقبال في المطار
  •  جولة القارب: عبر لوك نيس.
  •  جولة سياحية جولة في المدينة: ولندن وإدنبرة.
  •  جولات المساء الى: منطقة سوهو.
  •  تذاكر الدخول: قلعة أوركهارت.
تواصل معنا الآن
مرحبًا بك في شركة إيلاف للسفر و السياحة. تواصل الآن مع خبير سياحي معتمد للاستفسار عن الرحلات والحجوزات وأحدث العروض . شكرًا لاختياركم إيلاف للسفر و السياحة.